+
أفضل تدريب لضمان مأمونية الغذاء "تدريب أفضل لضمان مأمونية الغذاء" هو مبادرة اللجنة الرامية إلى تنظيم استراتيجية تدريب الاتحاد الأوروبي في مجالات القانون الغذائية، وقانون تغذية وصحة الحيوان وقواعد الرفق بالحيوان، وكذلك قواعد الصحة النباتية. وتنص المادة 51 من اللائحة (EC) رقم 882/2004 اللائحة (EC) رقم 882/2004 بشأن ضوابط رسمية يؤديها لضمان التحقق من الامتثال لتغذية وقانون الغذاء وصحة الحيوان وقواعد الرفق بالحيوان، الصك القانوني لهذه المبادرة. تم تصميم التدريب لجميع موظفي السلطات المختصة في الدول الأعضاء المشاركين في أنشطة الرقابة الرسمية وذلك للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع جميع جوانب قانون الاتحاد الأوروبي في المجالات المحددة أعلاه والتأكد من أن ضوابط يتم تنفيذها في أكثر اتساقا، بطريقة موضوعية وكافية في جميع الدول الأعضاء. ومن الضروري أيضا أن دول العالم الثالث وخاصة الدول النامية مألوفة مع متطلبات الاستيراد الاتحاد الأوروبي، وحيثما وجدت، مع إمكانية دعم الاتحاد الأوروبي. لهذا الغرض، والتدريب المنظمة للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي مفتوح للمشاركين من دول العالم الثالث ودورات تدريبية محددة يتم تنظيمها للمشاركين بلد ثالث على الفور. وقد تم تعيين أفضل تدريب للحصول على نقاط الاتصال مأمونية الغذاء للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، مرشح والبلدان المنتسبة إلى تنسيق الجوانب مثل اختيار المشاركين. موظفو السلطة المختصة من هذه الدول المهتمة بالمشاركة في التدريب يجب أن اتصل نقطة الاتصال الوطنية. يجب على الأطراف المعنية من دول العالم الثالث تشير إلى المقاول عن النشاط الذي يرغبون في المشاركة. الهدف الرئيسي للمبادرة "التدريب بشكل أفضل لضمان مأمونية الغذاء" هو تنظيم وتطوير استراتيجية تدريب الاتحاد الأوروبي بهدف: ضمان والحفاظ على مستوى عال من حماية المستهلك والصحة الحيوانية والرعاية الصحة الحيوانية والنباتية. تعزيز نهج موحد للعمل الجماعة وأنظمة التحكم وطنية؛ خلق المساواة وتكافؤ الفرص لجميع الشركات الغذائي؛ تعزيز التجارة من الغذاء الآمن. ضمان التجارة العادلة مع دول العالم الثالث وبخاصة البلدان النامية. توصي هذه الصفحة البريد الإلكتروني بريدك الإلكتروني زميلك إضافة تعليق إرسال الرجاء إدخال جميع الحقول وتوفير المدخلات صالح. ونحن على المنافسة. عليك أن تكون إذا كنت تريد أن تكون ناجحة على المدى الطويل - في أي لعبة. ومن الإنصاف أن نقول إن نحن نلعب في صناعة السلع الرياضية في دوري ابطال اوروبا. ارتفاع الدوري، عالية المخاطر. في مجموعة أديداس، كل واحد منا وضع التزامنا كامل والقدرات العقلية في مهمتنا لجعل مجموعة أديداس الشركة الرائدة عالميا في صناعة السلع الرياضية. لماذا ا؟ لأننا نريد لخلق أكبر قيمة لجميع أصحاب المصلحة لدينا وقت ممكن. بغض النظر عما إذا كنت رياضيا، مصمم أزياء، و(المحتملين) موظف أو أي أصحاب المصلحة الآخرين، ونحن نسعى جاهدين لخلق قيمة بالنسبة لك. تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك. لم كل هذا خلق قيمة مضافة عندما يتعلق الامر لذلك، فإننا نسعى إلى أن تكون الشركة الرائدة عالميا في صناعة السلع الرياضية لأننا نريد لمساعدة الرياضيين تحقيق الأفضل الشخصية. نحن نريد أن نضمن لدينا أكثر العلامات التجارية المرغوبة والمستهلكين بالارتياح و، لهذا، نحن بحاجة إلى تطوير منتجات ذات جودة عالية وتقديم خدمات تستجيب. عندئذ فقط يمكننا أن يكافأ مع أعلى النتائج ومكانة رائدة في هذه الصناعة. نحن نعلم جيدا جدا، وهذا - في نهاية المطاف - ترتبط هذه النتائج أعلى أيضا قيمة كبيرة ونحن نريد أن نقدم مساهمينا مع. بالنسبة لنا قيمة حقوق المساهمين في نهاية المطاف يأخذ شكل نقدا توليد التدفقات وجعلت ملموسة من خلال أرباح قوية والاستخدام الكفء لرأس المال. هربرت هاينر الرئيس التنفيذي لمجموعة ADIDAS فإنه ليس من السهل دائما لخلق قيمة لجميع أصحاب المصلحة كأولويات قد تختلف. أحيانا أهداف مساهمينا "تتناقض. ولكن هذا أمر طبيعي بالنسبة لشركة تعمل على الصعيد العالمي من حجمنا. انها مجرد 'يتطلب مدروسة بشكل جيد واستراتيجية متوازنة. ونحن نعتقد أن هذا بالضبط ما لدينا في المكان. ست دعائم الاستراتيجية الرئيسية لقد حققنا الخيارات الاستراتيجية وتحديد أولويات استثماراتنا تقل أعمارهم عن ست ركائز استراتيجية. 1. محفظة العلامة التجارية المتنوعة نحن تبني استراتيجية متعددة العلامات التجارية، ولدينا سبب وجيه لذلك. الرياضيين وعشاق الموضة مع نمط الحياة الرياضية تختلف في احتياجاتها، والعادات، ومستوى اللياقة البدنية، والدوافع والأهداف لممارسة الرياضة أو تتمتع نمط الحياة الرياضية. الجميع يستحق المنتجات والخدمات والخبرات التي تتناسب مع شخصية كل منهما. التي يجري كل كتلة ومشغل المتخصصة التي ينطبق اختصاصاته بطريقة موجهة نحو تحقيق الأهداف ذاتها نصل إلى مجموعة واسعة من المستهلكين. هذا النهج تمكننا من تحديد والرد على الاتجاهات نحو أكثر فعالية، ونحن سوف نواصل الاستثمار في تعزيز محفظة العلامة التجارية لدينا لا لبس فيها. 2. استثمار تركز على أسواق وقنوات أعلى المحتملين شيء واحد مؤكد: كمجموعة، ونحن استهداف مكانة متقدمة في السوق في جميع الأسواق التي نعمل المنافسة. ومع ذلك، لا يزال لدينا لاختيار معاركنا للوصول إلى القمة. قمنا بتحديد الأولويات استثماراتنا على أساس تلك الأسواق التي تقدم أفضل متوسطة النمو والربحية الفرص على المدى الطويل. مع هذا في الاعتبار، فإننا لا نزال نركز تركيزا كبيرا على توسيع أنشطتنا في الأسواق الناشئة. ولا سيما الصين وروسيا. فضلا عن بناء حصتها في السوق في الأسواق underpenetrated مثل الولايات المتحدة. 3. إنشاء سلسلة التوريد مرنة اتجاهات المستهلكين تتغير بسرعة في هذه الأيام ونحن نريد أن نخدم فحسب، بل أيضا مجموعة منهم. هذا ليس فقط حول تحديد الاتجاهات ولكن المزيد عن جعلها حقيقة واقعة. وما هو صحيح في سلسلة التوريد لدينا أيضا - هل تفكر في ذلك - صحيح في الرياضة: السرعة وخفة الحركة هي العناصر الرئيسية ليفوق المنافسة. لذلك، واحدة من الأولويات الاستراتيجية الرئيسية لدينا هي لتقصير الخلق ويؤدي الإنتاج مرة من خلال تحسين مستمر لدينا البنية التحتية والعمليات والنظم. من خلال ربط ودمج جميع عناصر سلسلة التوريد لدينا أكثر فعالية، ونحن قادرون على الاستجابة بسرعة لتغيير اتجاهات المستهلكين. نحن نقوم بتدريب بجد لتحسين المرونة من خلال توفير حلول مصممة خصيصا لجميع الموديلات أعمالنا، سواء كان ذلك القنوات الجملة أو التجزئة. هذا يستفيد عملائنا الذين عرضت عليهم دفق مستمر من المنتجات الطازجة وكذلك شركاء البيع بالتجزئة لدينا، وأخيرا وليس آخرا، مساهمينا. 4. الرائدة من خلال الابتكار تصميم المتطورة في منتجاتنا هو ضروري لتحقيق القيادة المستدامة في صناعتنا. هذا هو ما عملائنا يبحثون عن ويتوقعون منا. لكن الابتكار لا حول المنتجات فقط. إذا كنت إقامة وتغذية أسس صحيحة، يمكن أن الربيع في أي مكان. هذا الموقف يشعر الطبيعي جدا للفريق أديداس لأنه كان دائما يدفعنا منذ مؤسس أديداس "أدي داسلر وضعت أول الأحذية مرة أخرى في 1920s. كل موظف من مجموعة أديداس هو المسؤول عن قيادة الابتكار. نحن تعزيز ثقافة تحدي الاتفاقية وتبني التغيير، وتطلب من جميع المناطق في المجموعة لتوليد واحد على الأقل تحسين مبتكرة ذات مغزى جديدا سنويا. نعتقد لنا، إنه شعور رائع للعمل في مثل هذه البيئة الملهمة وتطلعي. 5. تطوير فريق ترتكز على تراثنا كما هو موضح أعلاه، يتشكل ثقافتنا باستمرار التأثيرات من الماضي والحاضر وكذلك تطلعاتنا المستقبلية. نحن إدامة التزامنا المؤسس للرياضي، والفخر بما نقوم به والجودة والحب للرياضة. فزنا كفريق واحد من خلال فتح التواصل والتعاون وقيمنا المشتركة وجدت في الرياضة. ولذلك، فإننا تعزيز ثقافة مؤسسية الأداء، والعاطفة، والنزاهة والتنوع من خلال خلق بيئة عمل تحفز الابتكار، وروح الفريق وتحقيق استنادا إلى قيادة قوية ومشاركة الموظفين. 6. تصبح شركة المستدامة حتى في بعض الأحيان أهداف مختلف أصحاب المصلحة لا تتطابق حتى لو كانت في معظم الأحيان عن شرعية جدا. مثل أي عمل عالمي، يجب على الفريق أديداس إدارة اسعة النطاق ضغط التجاري وتنافسية لتقديم زيادة العوائد المالية والنمو. ونحن ملتزمون لإيجاد التوازن الصحيح بين مصالح المساهمين واحتياجات واهتمامات موظفينا، والعمال في المصانع موردينا وكذلك البيئة، أو، باختصار، لتصبح شركة مستدامة. نحن تقارير علنية حول الخطوات التي نتخذها ليكون لها تأثير أكثر إيجابية على المجتمع والكوكب. الانضمام إلينا في طريقنا إلى النجاح إشعار قانوني مهم. المعلومات الواردة في هذا الموقع يخضع لإشعار قانوني (europa. eu/geninfo/legal_notices_en. htm). أفضل تدريب لضمان مأمونية الغذاء وندش]؛ نظرة عامة أفضل تدريب لضمان مأمونية الغذاء "تدريب أفضل لضمان مأمونية الغذاء" هو مبادرة اللجنة الرامية إلى تنظيم استراتيجية تدريب الاتحاد الأوروبي في مجالات القانون الغذائية، وقانون تغذية وصحة الحيوان وقواعد الرفق بالحيوان، وكذلك قواعد الصحة النباتية. وتنص المادة 51 من اللائحة (EC) رقم 882/2004 اللائحة (EC) رقم 882/2004 بشأن ضوابط رسمية يؤديها لضمان التحقق من الامتثال لتغذية وقانون الغذاء وصحة الحيوان وقواعد الرفق بالحيوان، الصك القانوني لهذه المبادرة. تم تصميم التدريب لجميع موظفي السلطات المختصة في الدول الأعضاء المشاركين في أنشطة الرقابة الرسمية وذلك للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع جميع جوانب قانون الاتحاد الأوروبي في المجالات المحددة أعلاه والتأكد من أن ضوابط يتم تنفيذها في أكثر اتساقا، بطريقة موضوعية وكافية في جميع الدول الأعضاء. ومن الضروري أيضا أن دول العالم الثالث وخاصة الدول النامية مألوفة مع متطلبات الاستيراد الاتحاد الأوروبي، وحيثما وجدت، مع إمكانية دعم الاتحاد الأوروبي. لهذا الغرض، والتدريب المنظمة للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي مفتوح للمشاركين من دول العالم الثالث ودورات تدريبية محددة يتم تنظيمها للمشاركين بلد ثالث على الفور. وقد تم تعيين أفضل تدريب للحصول على نقاط الاتصال مأمونية الغذاء للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، مرشح والبلدان المنتسبة إلى تنسيق الجوانب مثل اختيار المشاركين. موظفو السلطة المختصة من هذه الدول المهتمة بالمشاركة في التدريب يجب أن اتصل نقطة الاتصال الوطنية. يجب على الأطراف المعنية من دول العالم الثالث تشير إلى المقاول عن النشاط الذي يرغبون في المشاركة. الهدف الرئيسي للمبادرة "التدريب بشكل أفضل لضمان مأمونية الغذاء" هو تنظيم وتطوير استراتيجية تدريب الاتحاد الأوروبي بهدف: ضمان والحفاظ على مستوى عال من حماية المستهلك والصحة الحيوانية والرعاية الصحة الحيوانية والنباتية. تعزيز نهج موحد للعمل الجماعة وأنظمة التحكم وطنية؛ خلق المساواة وتكافؤ الفرص لجميع الشركات الغذائي؛ تعزيز التجارة من الغذاء الآمن. ضمان التجارة العادلة مع دول العالم الثالث وبخاصة البلدان النامية. الروابط المدرجة في الوثيقة لماذا أرى هذه الصفحة؟ 404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كان لديك بالفعل تم الرفع الملف ثم قد أخطأت في كتابة اسم أو هو في مجلد آخر. الأسباب المحتملة الأخرى قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك تحول هوت لينك حماية على والمجال ليس على قائمة المجالات المعتمدين لديها. إذا ذهبت إلى رابط المؤقت (IP / اسم المستخدم /) وعلى هذا الخطأ، هناك ربما مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى هتكس-النسخ الاحتياطي ومنعش الموقع لمعرفة ما إذا كان حل المشكلة. ومن الممكن أيضا أن كنت قد سقطت سهوا جذر المستند الخاص بك أو قد يحتاج حسابك ليتم صوغه. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال محفوطة مباشرة عبر الهاتف أو الدردشة الحية حتى نتمكن من تشخيص المشكلة. هل تستخدم وورد؟ رؤية القسم على 404 الأخطاء بعد النقر على الرابط في وورد. كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد الملفات المفقودة أو المكسور عندما تحصل تكون 404 خطأ تأكد من مراجعة URL التي تحاول استخدامها في browser. This بك يقول الخادم ما الموارد يجب أن تحاول أن تطلب. مثال / المثال / مثال / help. html في هذا المثال يجب أن يكون الملف في ال public_html / المثال / مثال / لاحظ أن هذه القضية مهمة في هذا المثال. على منصات أن فرض حالة حساسية xample ه وxample ه ليست هي نفس المواقع. للنطاقات الملحق، يجب أن يكون الملف في ال public_html / addondomain / المثال / مثال / وأسماء حساسة لحالة الأحرف. عندما يكون لديك صورة في عداد المفقودين على موقع الويب الخاص بك قد ترى مربع على الصفحة الخاصة بك مع مع علامة X حمراء حيث يفتقد الصورة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. خصائص وسوف اقول لكم المسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه. هذا يختلف حسب المتصفح، إذا كنت لا ترى مربع على الصفحة الخاصة بك مع علامة X حمراء حاول النقر بزر الماوس الأيمن على الصفحة، ثم اختر عرض معلومات الصفحة، وانتقل الى تبويب وسائل الإعلام. مثال / صور / banner. PNG في هذا المثال يجب أن يكون الملف الصورة في ال public_html / صور / لاحظ أن هذه القضية مهمة في هذا المثال. على منصات أن فرض حالة حساسية PNG وبابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع. 404 أخطاء بعد النقر ورد صلة عند العمل مع وورد، يمكن أن تحدث الأخطاء 404 صفحة لم يتم العثور على كثير من الأحيان عندما تم تفعيل موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة الكتابة في ملف htaccess.
No comments:
Post a Comment